اخبار فلسطين اليوم الدفاع المدني يخلي اربع اصابات في حادث سير بين بلدتي يعبد وعرابه

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
أخلت طواقم الدفاع المدني في مركز يعبد اليوم الخميس ٢٤/٣/٢٠١٦ أربع إصابات وصفت بالمتوسطة أثر حادث تصادم بين مركبتين على الطريق الواصل بين بلدتي يعبد و عرابه جنوب جنين.

و ذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني انه وفور البلاغ عن الحادث هرع طاقم الإنقاذ من مركز يعبد إلى المكان ليتبين ان حادث تصادم وقع بين مركبتين الأولى هونداي و الأخرى كيا مما ادى لانقلاب مركبة الكيا .حيث عمل الطاقم على إخلاء الإصابات الأربعة من داخل المركبات بالتعاون مع طاقم إسعاف الهلال الأحمر . و باشر الطاقم بازالة الزجاج و الزيوت عن الشارع و فتح الطريق امام حركة السير و تأمين المركبات اصولا.

و ناشد الدفاع المدني السائقين بضرورة التقيد بالشواخص المرورية و تجنب السرعة الزائدة و إجراء الصيانة الدورية اللازمة لمركباتهم مع التاكد من سلامة عمل المكابح حفاظاً على أرواحهم و ممتلكاتهم

الخبر | اخبار فلسطين اليوم الدفاع المدني يخلي اربع اصابات في حادث سير بين بلدتي يعبد وعرابه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق