الوحدة الاخباري - سابقة| وزارة الصحة تناشد أهالي طفلة للسماح بعلاجها!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله- شاشة نيوز: ناشدت وزارة الصحة الفلسطينية أهالي الطفلة جنى حنون (8 أعوام) من قطاع غزة للسماح بعلاج ابنتهم من خلال قبول تحويلها إلى الأردن للعلاج من مرض السرطان.

وكان أهل الطفل نشروا فيديوهات على مواقع التواصل يقولون فيها إن وزارة الصحة رفضت علاح ابنتهم.

وأصدرت الوزارة بياناً للرأي العام وهذا نصه:

الأعزاء جميعاً،،،

فيما يتعلق بموضوع الطفلة المريضة جنى حنون (8 أعوام) من قطاع غزة، والتي انتشرت لها فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي:

1- قامت وزارة الصحة بإبلاغ أهل الطفلة منذ 15 يوماً بالموافقة على تحويل الطفلة الى مركز الحسين للسرطان في العاصمة الاردنية عمان.

2- رفض أهل الطفلة تحويلها إلى الأردن، حيث يقوم البعض بالضغط على الوزارة من خلال نشر فيديوهات تنتهك خصوصية الطفلة المريضة وذلك لتحويلها الى اسرائيل.

3- نناشد أهل الطفلة الرأفة بابنتهم، والإسراع في اجراءات نقلها إلى مركز الحسين للسرطان، حيث أن أي تأخير إضافي من قبلهم سيعرض حياة الطفلة للخطر.

4- تواصلت وزارة الصحة مع والدة الطفلة والتي أكدت أن شخصاً تبرع لها بمبلغ من المال مقابل قيامه بتصوير فيديو للطفلة (الفيديو المنشور على مواقع التواصل) ونشره على إحدى الصفحات، كما تم الطلب منها بالإسراع في تحويل ابنتهم إلى الأردن مع عمل جميع التسهيلات اللازمة من قبل الوزارة في هذا الخصوص.

5- أمنياتنا بالشفاء العاجل لجنى ولكل أطفال ومرضى فلسطين، وسنظل نعمل جاهدين لخدمتهم والعناية بهم.

الخبر | الوحدة الاخباري - سابقة| وزارة الصحة تناشد أهالي طفلة للسماح بعلاجها! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق