سوشال: تعرف على صافي ثروة الرئيس ترامب.. رقم صادم!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

سوشال

صعد إجمالي صافي ثروة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب 5 بالمائة، لتصل إلى 3 مليارات دولار خلال العام الماضي.

وأفادت وكالة بلومبرغ الدولية للأنباء، الأربعاء، أن السبب وراء صعود ثروة ترامب، يرجع إلى ارتفاع قيمة صفقة لبناء مبان فخمة، دون أن تذكر أرقام.

وأشارت بلومبرغ إلى ارتفاع ثروة ترامب، بعد تراجعها على مدار عامين، إلى مستويات 2016.

وأوضحت أنه جرى تقييم ثروة ترامب، وفقا للأرقام التي جمعها مؤشر بلومبيرغ للمليارديرات من جهات الإقراض، وسجلات العقارات وإيداعات الأوراق المالية وبيانات السوق والإفصاح المالي.

وقالت إن ثروة الرئيس الأمريكي، صعدت رغم الانتكاسات التي لحقت بشركته العائلية، بما في ذلك إلغاء سلسلتين جديدتين من الفنادق، وتقليل الأعمال في منتجعه بفلوريدا وسبعة ملاعب للغولف.

ويتحدث ترامب عن نفسه أنه ملياردير عصامي، بنى نفسه بنفسه، وأن والده فريد سي ترامب، رجل الأعمال الأسطوري الذي بنى مدينة نيويورك، لم يقدم له يد العون أبدا.

وفي أكتوبر/ تشرين الأول 2018، كشف تحقيق أجرته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أن ترامب شارك في عمليات غير قانونية للتهرب من الضرائب خلال تسعينيات القرن الماضي، بما في ذلك عمليات تزوير صريحة، ما ساعده على زيادة ثروته.

وفي 2015، وهو العام الذي أعلن فيه ترامب نيته الترشح للرئاسة، قدرت مجلة “فوربس” ثروته بـ4.5 مليارات دولار.

دونالد جون ترامب (بالإنجليزية: Donald John Trump Ltspkr.png) (ولد في 14 يونيو 1946) هو الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية والحالي منذ 20 يناير 2017، وهو أيضًا رجل أعمال وملياردير أمريكي، وشخصية تلفزيونية ومؤلف أمريكي ورئيس منظمة ترامب، والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة.

أسس ترامب وأدار عدة مشاريع وشركات ومنتجعات ترفيهية، التي تدير العديد من الكازينوهات، الفنادق، ملاعب الغولف، والمنشآت الأخرى في جميع أنحاء العالم، ساعد نمط حياته ونشر علامته التجارية وطريقته الصريحة بالتعامل مع السياسة في الحديث؛ على جعله من المشاهير في كل من الولايات المتحدة والعالم، وقدم البرنامج الواقعي ذا أبرينتايس (بالإنجليزية: The Apprentice) على قناة إن بي سي.

يني شفق ووكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

الخبر | سوشال: تعرف على صافي ثروة الرئيس ترامب.. رقم صادم! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق