اخبار العالم الان بالصور.. محافظ قنا ومدير الأمن يشهدان حفل تكريم الأمهات المثاليات

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهد عبد الحميد الهجان محافظ قنا، واللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، الاحتفال الذي نظمته سكرتارية المرأه العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر في مدينة نجع حمادي لتكريم الأمهات المثاليات والمرأة المعيلة وعدد من القيادات النقابية.

وحضر الاحتفال مايسه عطوة سكرتير المرأة العاملة والطفل بالاتحاد وعدد من أعضاء مجلس النواب، واللواء هشام فرحات مدير المخابرات العامة للمنطقة الجنوبية واللواء عبد اللطيف الحناوي مدير البحث الجنائي بمديرية أمن قنا والعميد حازم حميده مدير قطاع الأمن الوطني بقنا والعميد اشرف عبدالله مفتش الأمن العام، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وعدد كبير من الأهالي.

وكرم محافظ قنا خلال الاحتفال عدد من الأمهات المثاليات من العاملات بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر والمرأة المعيلة وبعض القيادات النقابية بقنا، مؤكدا أن المرأه تمثل نصف المجتمع وأنها مسئولة عن تنشئة النصف الأخر فهى تمثل صمام أمان الأسرة، مشيرا إلى أن الدستور الجديد أولى المرأه اهتماما خاصا ومنحها امتيازات كثيرة مشيدا بدورها الكبير في ثورتى 25 يناير و30 يونيو المجيدتين، وبمشاركتها الفعالة في الاستفتاء على الدستور الجديد وانتخابات مجلس النواب 2015.

وذكرت مايسه عطوه أن سكرتارية المرأة العاملة والطفل بصدد عقد اتفاقيات تعاون مع منظمات المجتمع المدنى لتفعيل دور المرأة العاملة في دعم التنمية اﻻقتصادية والاجتماعية على المستوى القومي خاصة في محافظات صعيد مصر.

الخبر | اخبار العالم الان بالصور.. محافظ قنا ومدير الأمن يشهدان حفل تكريم الأمهات المثاليات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق