اخبار اليوم نيابة شمال المنيا تحقيق مع 4 متهمين ضبطوا بـ"17 طربة حشيش و10 آلاف قرص مخدر"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجرى النيابة العامة بشمال المنيا، اليوم الاخميس ، فتح التحقيقات مع التشكيل العصابى المتهم فى التخصص في الاتجار في المواد المخدرة، والذى ضبظ بحوزتهم 17 طربة "حشيش" و10480 قرص من عقار "التامول" المخدر. 

وضمت قائمة المتهمين: مصطفى العربى مصطفى كامل، 23 عاما، سائق، مقيم بمساكن الشيخ زايد بمغاغه، متهم في قضية "الشروع في قتل"، وهدى محفوظ أحمد محفوظ، 30 عاما، ربة منزل، زوجه أحمد حمدى شلقامى، مسجون بسجن المنيا، على ذمة قضايا "الاتجار في المواد المخدرة"، ومحمد حمدى شلقامى، 34 عاما، عامل، مقيم بمركز مغاغه، وسلامة حمدى شلقامى، 40 عاما . 

حيث تلقى اللواء رضا طبيلة مدير أمن المنيا، إخطارًا، من العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث بالمديرية ،يفيد بضبط تشكيل عصابى تخصص في ترويج وتجاره المواد المخدره بمركز مغاغه. وتم ضبط مصطفى العربى مصطفى كامل، 23 عاما، سائق، مقيم بمساكن الشيخ زايد بمغاغه، متهم في قضية "الشروع في قتل"، وهدى محفوظ أحمد محفوظ، 30 عاما، ربة منزل، زوجه أحمد حمدى شلقامى، مسجون بسجن المنيا، على ذمة قضايا "الاتجار في المواد المخدرة"، ومحمد حمدى شلقامى، 34 عاما، عامل، مقيم بمركز مغاغه، وسلامة حمدى شلقامى، 40 عاما، وبحوزتهم 17 طربة "حشيش"، و10480 قرص من عقار "التامول" المخدر، ومبلغ مالى 3000.

الخبر | اخبار اليوم نيابة شمال المنيا تحقيق مع 4 متهمين ضبطوا بـ"17 طربة حشيش و10 آلاف قرص مخدر" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق