اخبار العالم الان وزير التجارة يوافق على مد معرض القاهرة الدولي أسبوعًا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وافق المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة على مد فترة عمل معرض القاهرة الدولى لمدة أسبوع اعتبارًا من 26 مارس الحالي وحتى الأول من أبريل المقبل، استجابة لطلب معظم العارضين خاصة وأن المعرض قد ساهم وبشكل ملحوظ في الترويج لبضائعهم في ظل حالة الركود التي تمر بها كثير من الشركات.

وأكد محمد محمود سامى رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، أن الوزير وجه أيضا بأن يتم تخفيض قيمة مشاركة الشركات العارضة خلال مدة المد إلى 25% فقط من إجمالي قيمة المشاركة خلال الفترة المقررة للمعرض.

وأشار إلى أن مد المعرض لمدة إضافية سيسهم في إحداث رواج لمنتجات الشركات العارضة وبالتالى سينعكس إيجابا على حركة البيع والشراء بالسوق الداخلى.

وقال إن معرض القاهرة قد قدم هذا العام واحدة من أفضل دوراته بشهادة العارضين والزائرين، حيث شهد إقبالا كبيرا من الزائرين من جمهور المعرض للاستفادة من التخفيضات التي طرحتها الشركات لعملائها مما ساهم في زيادة حركة المبيعات بشكل كبير.
وأشار رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات إلى أن المعرض مستمر في استقبال جمهور الزائرين في نفس توقيتاته من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً يوميًا.

الخبر | اخبار العالم الان وزير التجارة يوافق على مد معرض القاهرة الدولي أسبوعًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق