اخبار الجزائر " الشرطة تفك لغز إزهاق روح شيخ ودفنه داخل حديقة فيلا الخميس 24-3-2016"

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نجحت عناصر الشرطة القضائية لأمن دائرة الحناية (10 كلم غرب تلمسان)، في فك لغز الجريمة البشعة، التي راح ضحيتها شيخ يبلغ من العمر 72 سنة، ينحدر من ولاية ميلة، التي كان هدفها الرّئيسي السرقة. كشفت تحقيقات مصالح الأمن أن الضحية، استدرجته العصابة إلى ولاية تلمسان، من أجل عقد صفقة معه لبيعه منزلا ببلدية الحناية. فقد قادته العصابة نحو فيلا يمتلكها مغترب. وهناك قامت بتصفيته جسديا بطريقة وحشية، بذبحه ودفنه في حديقة المنزل. وأمام هول وبشاعة المنظر، انهار أحد أفراد العصابة الذي قام بالتبليغ عن الجريمة وقاد مصالح الأمن إلى حديقة المنزل الذي دفن فيها الضحية.
ومن خلال إفاداته واعترافاته وعقب تمديد الاختصاص وبالتنسيق مع أمن ولاية وهران، تمكن المحققون من كشف الجريمة، حيث تبيّن أن الضحية استدرج من طرف شخص لا يزال مجهولا إلى ولاية تلمسان، أين التقى بالعصابة التي كانت تنوي سرقة سيارتيه عن طريق التزوير، خاصة أن حلمهم في الحصول على الأموال باء بالفشل، بعد إدراكهم أن الضحية لا يحمل مبلغا ماليا كبيرا معه، وكل معاملاته تتم بواسطة البريد. وتمكنت مصالح الأمن من استرجاع المركبتين المسروقتين، وهما من نوع "بوجو 308" و"نيسان كشكاي". كما تم توقيف أربعة متهمين، وهم على التوالي: "م. و"، 23 سنة، "ب. ك"، 46 سنة، "س. ع"، 68 سنة، "م. م"، 26 سنة. وعقب إحالة الموقوفين على قاضي التحقيق بمحكمة الرّمشي أمر بإيداعهم الحبس الاحتياطي في انتظار محاكمتهم لاحقا.

الخبر | اخبار الجزائر " الشرطة تفك لغز إزهاق روح شيخ ودفنه داخل حديقة فيلا الخميس 24-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق