اخبار اليوم بعد اقتراب رحيله .. كشف حساب مارتن لاسارتي في 122 يوما مع الأهلي؟

0 تعليق 120 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصبح الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي قريبًا من مغادرة القلعة الحمراء، وذلك بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال إفريقيا على يد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ثم الخسارة أمام بيراميدز أمس في الدوري الممتاز والتفريط في صدارة المسابقة المحلية.

 

ويستعرض "الفجر الرياضي" كشف حساب مارتن لاسارتي مع الأهلي:-

 

-تولي مارتن لاسارتي تدريب الأهلي في 17 ديسمبر لعام 2018 خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

 

-قاد "لاسارتي" الأهلي في 21 مباراة بالبطولات المختلفة (13 مباراة بالدوري – 8 في دوري أبطال إفريقيا)، حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 4 مباريات، وتعادل في مباراتين.

 

-سجل لاعبو الأهلي تحت قيادة "لاسارتي" 35 هدفًا، واستقبلت شباكه 14 هدفًا

 

-قاد المدرب الأوروجواياني فريق الأهلي في 13 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم، فاز في 11 مباراة، وتعادل في مباراة وخسر مثلها، وحصد 34 نقطة، ووصل بالفريق للمركز الثالث بالدوري برصيد 58 نقطة.

 

-أكبر فوز حققه الأهلي بقيادة "لاسارتي" كان علي حساب سيمبا التنزاني بخماسية نظيفة، أما أكبر هزيمة كانت بنفس النتيجة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وهي الهزيمة الأكبر في تاريخ مشاركات الأندية المصرية بالبطولات القارية.

 

-استخدم لاسارتي خلال قيادته للأهلي 34 لاعبًا، ويتقاسم الثلاثي علي معلول وأجايي وكريم نيدفيد لقب هداف الفريق تحت قيادته بـ5 أهداف، بينما "معلول" أفضل صانع أهداف بـ 7 أهداف.

 

-لم يفز الأهلي بقيادة "لاسارتي" في أي مباراة خارج ملعبه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث خاض 4 مباريات خارج أرضه، خسر 3 مباريات أمام صن داونز، وفيتا كلوب، وسيمبا التنزاني، وتعادل مع شبيبة الساورة الجزائري.

الخبر | اخبار اليوم بعد اقتراب رحيله .. كشف حساب مارتن لاسارتي في 122 يوما مع الأهلي؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق