سوشال: رغد صدام حسين تفاجئ الجميع بتغريدة “البطل”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، رغد، تغريدات استذكرت فيها أخاها قصي الذي قتل على أيدي جنود أمريكيين، وتحرير شبه جزيرة الفاو خلال حرب الخليج الأولى.

وكتبت رغد في تغريدة: “اليوم 17 أبريل يصادف ميلاد البطل قصي صدام… فقد ولد في بغداد عام 1967”.

وأرفقت التغريدة بصور لأخيها قصي.

وعلقت رغد على صورة أخرى نشرتها ضمن التغريدات التي تتناول معركة تحرير الفاو بالقول إنها تظهر “القادة المساهمين في تحرير الفاو”.

يذكر أن الجيش العراقي تمكن من استعادة السيطرة على مدينة الفاو الواقعة في شبه جزيرة الفاو بمحافظة البصرة المطلة على الخليج، خلال عملية “رمضان مبارك” العسكرية التي نفذها في الـ 17 من أبريل عام 1988، وطرد القوات الإيرانية منها بعد أن احتلت المنطقة لمدة عامين.

وقالت رغد صدام ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين بوقت سابقا في ذكرى سقوط بغداد في التاسع من أبريل إن الاحتلال هو من أدخل الطائفية إلى البلاد.

وكتبت على حساب منسوب إليها في “تويتر”: “في مثل هذا اليوم سقطت كل القيم الإنسانية والأخلاقية واستبيح البلد من أقصاه ألى أقصاه وترملت النساء وقتل الأطفال والشيوخ وهدمت الجوامع

ودخل مفهوم جديد إلى بلدي اسمه (الطائفية).

وأضافت أن هذا المفهوم أدخله المحتل وأعوانه، الذين بات يومهم قريبا بإذن الله “لا تحزن إن الله معنا”..”يرونه بعيدا ونراه قريبا” بإذنه تعالى، ويا محلى النصر بعون الله.

يذكر أنه في 9 أبريل من عام 2003 سقط تمثال صدام حسين في ساحة الفردوس ببغداد، ورفع العلم الأمريكي على حطامه إعلانا للسيطرة الكاملة على العاصمة العراقية بعد اختفاء قوات الجيش العراقي الذي تخلى عن مقاومة القوات الأمريكية.

ورغم مرور 16 عاما على سقوط نظام صدام حسين، فإن الوضع في العراق لم يصبح أفضل بكثير مما كان في عهده.

الخبر | سوشال: رغد صدام حسين تفاجئ الجميع بتغريدة “البطل” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سوشال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق