اخبار اليوم "تواضروس" يعزي أهالي شبرا في وفاة القمص أندراوس كامل كاهن كنيسة الشهيدة دميانة ببابا دبلو

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وفاة الأب القمص أندراوس كامل كاهن كنيسة السيدة العذراء مريم والشهيدة دميانة ببابا دبلو بشبرا عن عمر قارب الـ٦٨ سنة، قضى منها حوالي ٣٢ سنة في الخدمة الكهنوتية حيث سيم قسًا بيد المتنيح البابا شنوده الثالث يوم ٧ يونيو ١٩٨٧ بينما رسمه قداسة البابا تواضروس الثاني قمصًا يوم ١٧ مارس ٢٠١٧. 

كما أعلنت الكنيسة عن الاتى : الأب الراحل حاصل على بكالوريوس العلوم الزراعية وبكالوريوس الكلية الإكليريكية ودرجة الدبلوما من معهد الرعاية والتربية ، اهتم طوال خدمته بخدمة أخوة الرب وذوي القدرات الخاصة.

وعلى مستوى خدمة التعليم الكنسي أسس عقب سيامته الاجتماع العام لدرس الكتاب المقدس وأقيمت في الرابعة من عصر اليوم صلوات تجنيزه بحضور نيافة الأنبا أنجيلوس الأسقف العام لكنائس قطاع شبرا الشمالية وعدد كبير من الآباء الكهنة.

وسوف تصلى صلاة "الثالث" في الحادية عشر من صباح الأحد بكنيسته ، كما تقدم البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بخالص العزاء لنيافة الأنبا أنجيلوس الأسقف العام لكنائس قطاع شبرا الشمالية وللآباء كهنة القطاع في رحيل الأب الوقور القمص أندراوس كامل كاهن كنيسة السيدة العذراء مريم والشهيدة دميانة ببابا دبلو بشبرا، ويلتمس عزاءًا سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة. طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة، النصيب والميراث مع جميع المقدسين.

الخبر | اخبار اليوم "تواضروس" يعزي أهالي شبرا في وفاة القمص أندراوس كامل كاهن كنيسة الشهيدة دميانة ببابا دبلو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق