اخبار العالم افتتاح وحده للطاقة الشمسية بديوان عام محافظة الإسماعيلية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ديوان عام محافظة الإسماعيلية

افتتح اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، والمهندس حسام الجمل رئيس مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، وحدة الطاقة الشمسية بديوان عام المحافظة المقامة ضمن اتفاقية التعاون بين مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ومحافظة الإسماعيلية.

وقال محافظ الإسماعيلية، في تصريحات صحفية خلال الافتتاح، إن "الاتفاقية الموقعة مع مركز معلومات مجلس الوزراء تقضي بإقامة محطتين بتكلفة تبلغ 650 ألف جنيه إحداهما بديوان عام المحافظة والأخرى بقدره 51 كيلو وات بالوحدة المحلية للتل الكبير بقدرة 10 كيلو وات لكل منهما".
وأشار إلى أن "محطة ديوان عام محافظة الإسماعيلية تعمل علي توفير ما يقارب من 30 % من الطاقة الكهربائية المستهلكة سنويًا بما يوفر نحو 23 ألف جنيه من مصاريف استهلاك الطاقة الكهربائية".
وأكد محافظة الإسماعيلية، البدء في تنفيذ وحدتين جديدتين للطاقة الشمسية جديدة بمبني مركز ومدينة القنطرة غرب بقدرة 35 كيلو وات ومبني حي ثان لمدينة الإسماعيلية بقدرة 15 كيلو وات.

الخبر | اخبار العالم افتتاح وحده للطاقة الشمسية بديوان عام محافظة الإسماعيلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق