اخبار مصر العاجلة اليوم بى ان سبورت مجانا | بث مباشر مباراة الأهلى وشبيبة الساورة فى دورى أبطال أفريقيا لايف بدون تقطيع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواجه فريق الأهلى نظيره الساورة الجزائري في استاد بشار اليوم الجمعة 18-1-2019، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

ويعتمد لاسارتى، المدير الفنى للنادى الأهلى، فى مباراة اليوم على الصفقات الجديدة، وأبرزها رمضان صبحى وحسين الشحات وحمدى فتحى من أجل تحقيق الفوز الثانى على التوالى فى دور المجموعات.

وتغلب الأهلى على فيتا كلوب الكونغولى بهدفين دون مقابل فى الجولة الأولى، بينما تلقى شبيبة الساورة هزيمة ثقيلة أمام سيمبا التنزانى بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري:

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

ويغيب عن الأهلى فى مواجهة شبيبة الساورة عدد كبير من نجومه بداعى الإصابة أبرزهم سعد سمير وحسام عاشور وأحمد فتحى ووليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن.

وتتيح الدستور خدمة متميزة لنقل مباراة الأهلى وشبيبة الساورة الجزائرى بث مباشر بدون تقطيع رابط سريع شغال مجانا مشاهدة ممتعة سهلة لكل محبى كرة القدم

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم بى ان سبورت مجانا | بث مباشر مباراة الأهلى وشبيبة الساورة فى دورى أبطال أفريقيا لايف بدون تقطيع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق