اخبار اليوم الدورة الأولى لتظاهرة النجم الذهبي بصفاقس تكرم ثلة من مثقفي ومبدعي الجهة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بادرت شبكة غصن الزيتون بصفاقس، مساء الجمعة، بتنظيم سهرة في إطار تظاهرة "النجم الذهبي"، في دورتها الأولى، بالمركب الثقافي محمد الجموسي بصفاقس، إيذانا بانطلاق الموسم الثقافي بالجهة.

وتهدف هذه التظاهرة، المنتظمة بالشراكة مع المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية لبلدية المدينة، بحسب ما افادت به رئيستها، فائزة عمار، ل(وات) إلى إحياء الزخم الثقافي بالجهة وسن عادة حميدة تتمثل في تكريم الفاعلين الثقافيين والاعلاميين من خلال تنظيم مسابقات في مختلف المجالات الثقافية الإبداعية بداية من الدورة القادمة.

وقد تضمن برنامج التظاهرة في نسختها الأولى ايقاعات موسيقية تونسية امنتها فرقة طرب بقيادة المايسترو، خالد بالحاج، ونجمة الطرب التونسي، محرزية الطويل، التي أدت أجمل ما خلدته نجوم الأغنية التونسية. وشارك في السهرة ايضا نجم برنامج "ذي فويس"، آدم النجار، ذي 14 ربيعا، الذي ادى مجموعة من الروائع مثل "الاه الكون" و"موطني" و"امي".

وقد تم خلال هذه السهرة الفنية، التي واكبها عدد من الوجوه الثقافية ومن المجتمع المدني، تكريم ثلة من الفاعلين في المجال الثقافي والإعلامي بجهة صفاقس الى جانب تكريم الفنان، ابن جهة صفاقس، قاسم الكافي، والفنان التونسي، حسن الدهماني والممثل، حاتم بلرابح، الذين فقدتهم الساحة الثقافية مؤخرا.

الخبر | اخبار اليوم الدورة الأولى لتظاهرة النجم الذهبي بصفاقس تكرم ثلة من مثقفي ومبدعي الجهة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق