اخر الاخبار - "منيب" حول احتجاجات التلاميذ: "المشكل أعمق من قضية الساعة الصيفية"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت نبيلة منيب الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، "أن احتجاجات التلاميذ ضد قرار الحكومة الإبقاء على التوقيت الصيفي طيلة السنة، تبين أن السيل وصل الزبى وأن المشكل أعمق من قضية الساعة الصيفية".

وقالت منيب في تدوينة نشرتها عبر صفحتها على الفايسبوك : "المشكل غياب العدالة الإجتماعية وانسداد الأفق أمام الشباب الذي يعاني من التهميش والبطالة وضعف التكوين، ورغم كل هذا عبر عن وعي وووجه بآذان صماء".

وأضافت منيب في تدوينتها : "نحن أمام جيل من الضباع كما قال المرحوم جسوس، والذي لم نسلحه بالعلم والمعرفة والقيم والثقافة، ولم نعطه قدرات لمواجهة المستقبل، وهو اليوم غاضب ويعبر على غضبه بأشكال غير مقبولة أحيانا، وكل ذلك يجب أن يقرأ من طرف من يعنيهم الأمر".

وعاشت مختلف مدن المملكة  منذ أيام على وقع احتجاجات قوية، عفوية، نظمها التلاميذ للتعبير عن رفضهم للقرار الحكومي القاضي بالإبقاء على الساعة الصيفية طيلة السنة.

الخبر | اخر الاخبار - "منيب" حول احتجاجات التلاميذ: "المشكل أعمق من قضية الساعة الصيفية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق