اليوم السابع عاجل - وداعا للمشرط.. استخدام "الليزر" فى عمليات الأسنان بدلا من الجراحة وبدون ألم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الدكتور رامى ماهر غالى أستاذ ووكيل كلية طب الفم والأسنان جامعة عين شمس،  فى تصريح خاص لـــ"اليوم السابع"، أن هناك تقنية جديدة لاستخدام الليزر، حيث يقوم الليزر بتقطيع الأنسجة الرخوة بدون جراحة، وبدون استخدام المشرط، وسيتم إدخال هذه التقنية إلى مصر بعد تدريب عدد من الأطباء فى ألمانيا على كيفية استخدامه.

وأضاف أن الليزر يقوم بقطع اللثة بدون ألم وبدون جراحة، وهو آله مهمة جدا، وهو عبارة عن ضوء يستخدم كسكين، ويستخدم فى مركز الليزر بطب عين شمس بعد تدريب قطاع كبير من أطباء الأسنان.

وقال، إن الليزر يساعد على الالتئام بسرعة، مشيرا إلى أن جراحات الليزر تستخدم فى تجميل الأسنان، وتصميمها على الكمبيوتر، مؤكدا أنه يتم الاستعانة  بالكمبيوتر حيث يتم قص اللثة، والعظام لعمل التركيبات قبل تنفيذها على فم المريض  للحصول على ابتسامة هوليوود، ولا تستغرق وقت أثناء إجرائها، موضحا أن طب أسنان عين شمس يستقبل أطباء من خارج مصر لإجراء الدراسات المعملية، كما يتم علاج المرضى بالمجان.


الخبر | اليوم السابع عاجل - وداعا للمشرط.. استخدام "الليزر" فى عمليات الأسنان بدلا من الجراحة وبدون ألم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق