اخبار اليوم "نشرة الفجر الفنية" لمشاهير العالم.. الخميس 17 مارس 2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقدم "الفجر الفني" نشرة يومية شاملة لأهم الأخبار الفنية على الساحة العالمية ،ونقرأ في أخبار اليوم الخميس 17 مارس 2016:

 

كريس جينر تحتفل بعيد ميلاد نجلها روب كارداشيان عبر انستجرام 

احتفلت والدة الفتيات كارداشيان  كريس جينر بعيد ميلاد ابنها الوحيد روب كارداشيان الذي اتم عامه ال29 اليوم الخميس ،وبعثت كريس رسالة تهنئة لابنها روب عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وارفقت بها صورة قديمه له ،وكتبت بالرسالة انها فخورة به وفخور بكونه احد ابنائها ، وتمنت له القوة على تحمل مرضه وسرعة الشفاء منه ، في اشارة منها على اصابة روب بمرض السكر.

 

هينري كافيل يتفقد تحضيرات سينما ميدان ماديسون سكوير قبل عرضها لفيلمه Batman v Superman 

قرر النجم هينري كافيل ان يتفقد تحضيرات سينما ماديسون سكوير بمدينة نيويورك التي ستشهد العرض الافتتاحي لفيلم Batman v Superman المنتظر ،ويجسد هنري شخصية البطل الخارق سوبرمان برفقة النجم بين افليك الذي يجسد شخصية الرجل الوطواط في اول مواجهة لهما في تاريخ السينما ،ومن المنتظر ان يتم طرح الفيلم في يوم 25 من شهر مارس الجاري.

 

جينفر جارنر تتجنب الرد حول انفصاله عن زوجها النجم بين افليك 

كشفت مجلة بيبول ماجازين أن النجمة جينفر جارنر أصبحت تتجنب جميع الأحاديث الصحفية واللقاءات التليفزيونية التي قد تتعرض بها لأسئلة حول انفصالها عن زوجها النجم بين افليك ،وأشارت المجلة إلى أن هذا التجاهل لوحظ بعد رفض جينفر مبالغ طائلة مقبل أحاديث صحفية من بعد حفل الأوسكار ، في حالة اكتشافها أن الأسئلة قد تتمحور حول انفصالها عن زوجها النجم الكبير ،وأرجعت المجلة السبب إلى أن كثرة الحديث عن الانفصال تسبب في إزعاج أطفال جينفر على حد قولها ، وقررت ان تتجنب الحديث عن هذا الأمر حفاظا على الهدوء في حياة أطفالها.

 

هاري ستايلز يثير سخرية متابعيه والسبب "نظارات حريمي" 

اثار نجم فريق ONE DIRECTION  الشاب هاري ستايلز موجة من السخرية ضده من قبل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ،وذلك بسبب ظهور هاري بمدينة لوس انجلوس صباح اليوم الخميس وهو يرتدي نظارات شمس خاصة بالسيدات ،وسخر متابعي هاري من هذا التصرف نظرا لكونه بدون مبرر حيث يمكن لهاري ان يشتري اغلى النظارات الرجالي في العالم ولكنه فضل ارتداء موديل خاص بالسيدات ،يذكر ان هاري ستايلز يقضي الان عطلة من حفلات فريقه الغنائي ستستمر لمدة عامين.

 

جاستين بيبر ينهي قضية ضربه لأحد المصورين بدفع الغرامة 

قرر النجم الشاب جاستين بيبر بان ينهي القضية التي رفعت ضده في عام 2012 من قبل احد المصورين الصحفيين عن طريق دفعه لغرامة تعويضية للصحفي والتصالح معه ،وكان قد رفع المصور الصحفي جوزيه جونزالس قضية رد اعتبار بعد ادعائه بتعرضه للضرب من قبل النجم بيبر في عام 2012 ،وظلت القضية قيد الإجراءات حتى قرر بيبر إنهائها بالتراضي بعد مضي 3 اعوام عليها بدفع غرامة مادية كتعويض للصحفي ليتنازل عن القضية.

الخبر | اخبار اليوم "نشرة الفجر الفنية" لمشاهير العالم.. الخميس 17 مارس 2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق