اخبار مصر الان أوسة الحلو من سيرك السويس إلى المحلة الكبرى

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعيش مدربة الأسود أوسة محمد الحلو، حفيدة محاسن الحلو، حالة من النشاط الفني، وذلك بعد بدء عروض سيرك بارلين الفرنسي والمقام بالمحلة الكبرى، وتحديدًا في حي المحلة الثاني الشعبية، في الفترة من 13/3 إلى 13/4، ويأتي ذلك بعد نجاح عروض السيرك في مدينة السويس في الفترة السابقة. 

كما تنتظر أوسة عرض أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم "كنغر حبنا" بطولة رامز جلال وسارة سلامة والتي شاركت فيه بصحبة الأسد مع شقيقتها لوبة الحلو والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال شهر أبريل المقبل، حسبما جاء في الإعلان الأول له عبر شاشات القنوات الفضائية.

يذكر أن أوسة خضعت إلى جلسة تصوير على يد المصور أحمد طه والماكيرة أميرة حراجي ومصممة الأزياء عزة، وقررت أوسة أن تظهر بشكل مختلف وغير تقليدي وقد استقرت أوسة الحلو على فكرة التصوير مع الأسد على هيئة العريس والعروسة، وقامت في جلسة التصوير بارتداء فستان فرح أبيض اللون وحذاء أبيض بجوار الأسد وهو يرتدي "ببيونة" سوداء.

الخبر | اخبار مصر الان أوسة الحلو من سيرك السويس إلى المحلة الكبرى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق