اخبار العالم جامعة المنصورة تستعد لاختيار لجنتي انتخاب عميدي "التمريض" و"التربية الرياضية"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اجتماعًا مع أعضاء مجلس كلية التمريض لاختيار أعضاء لجنة اختيار عميد الكلية، وتم عمل تصويت لاختيار أعضاء اللجنة وهم: الدكتورة وفاء إسماعيل والدكتور أسامة البرعي والدكتورة سهير وحيدة عضوًا احتياطيًا.

كما عقد "القناوي" اجتماعًا مع مجلس كلية التربية الرياضية، وتم تحديد أعضاء لجنة اختيار عميد الكلية أيضًا بعد التصويت وهم: الدكتور محمد كمال السمنودي، الدكتور محمد السيد خليل، الدكتور محروس قنديل عضوًا احتياطيًا.

هذا وسيتم إجراء التصويت لتحديد لجنة اختيار العمداء لكليتي العلوم والتربية النوعية، وذلك خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن عمداء تلك الكليات تنتهي فترة تولي هذا المنصب مع نهاية شهر يوليو المقبل.

وأكد رئيس جامعة المنصورة أنه تقرر فتح باب الترشح لمناصب العمداء للكليات المذكورة في 15 أبريل المقبل على أن يتم غلق الباب مع منتصف شهر مايو، مشيرًا إلى أنه تم وضع ضوابط وشروط خاصة بالمرشحين لمنصب العميد، ومن بينها أن يكون حاصلًا على درجة أستاذ، وكذا تقديم رؤية واستراتيجية لتطوير العملية التعليمية بالكلية،  ومن المقرر بدء عملية الانتقاء وإجراء الانتخابات وذلك مع بداية شهر يوليو.

 

 

 

 

 

 



الخبر | اخبار العالم جامعة المنصورة تستعد لاختيار لجنتي انتخاب عميدي "التمريض" و"التربية الرياضية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق