اخبار اليوم بسبب حفل "حماقي ونانسي".. المهن الموسيقية تقاضى إحدى شركات الاتصالات

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 تقدم رئيس لجنة التفتيش بنقابة المهن الموسيقية، علي الشريعي، الخميس 17 مارس، ببلاغ ضد شركة أورانج إحدى شركات الاتصالات العاملة بمصر، بعد أن نظمت الشركة عددًا من الحفلات الغنائية لموظفيها وعدد من الجمهور دون الحصول على تصاريح من النقابة.

 

وكان "الشريعي" أوكل محاميه لتقديم بلاغ بقسم عابدين، يحمل رقم 1011 لعام 2016 إداري عابدين ضد الشركة ومدير التسويق بها نارمين مكاري، يتهمهما فيه بإهدار المال العام عن طريق التهرب من دفع رسوم إقامة الحفلات لصالح النقابة.

 

وأحيا النجمان محمد حماقي ونانسي عجرم، مؤخرًا، حفلا غنائيًا ضخمًا لصالح «أورانج» أو «موبينيل سابقًا»، بحضور الآلاف من الشباب من الجنسين وموظفي الشركة.

 

كما قدمت فقرات الحفل، النجمة اللبنانية رزان مغربي، وشارك في الإضاءة وليد الحريري والمسرح تامر فوزي، وشاركت النجمة اللبنانية نيكول سابا في إحياء حفلين لنفس الشركة منتصف الشهر الماضي.

الخبر | اخبار اليوم بسبب حفل "حماقي ونانسي".. المهن الموسيقية تقاضى إحدى شركات الاتصالات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق