اخبار السعودية " بعد وصفه بإعادة زمن العبودية.. إيقاف بث «ذا كوين» اليوم الخميس 17-3-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أقدمت قناة «دبي» الأولى, على إيقاف بث برنامج «ذا كوين» أو «الملكة» للفنانة أحلام, الذي يعرض على قناتها. وغرد حساب القناة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة قال فيها: «نزولا عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة (دبي) عن إيقاف بث برنامج (ذا كوين)».
وجاء هذا القرار بعد زوبعة طويلة من الانتقادات التي لاقتها الفنانة أحلام والبرنامج, وطالب المتابعون بإيقافه لما يروجه من الاستعباد, وبعضهم غرد بأنه يهين الشباب العربي ويعرض نوعا من الإذلال واستغلال المشاعر.
وانهالت التغريدات المذيلة بهاشتاج #ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي, مطالبين بإيقافه الفوري وعدم الاستخفاف بعقول المشاهدين.
وتقدم للبرنامج أكثر من 25 مشتركا وتميّز بالديكور الفخم والأجواء الملوكية، وقد عاشوا الاختبار الأول قبل أن يتمّ اختيار 12 منهم انتقلوا إلى المرحلة الثانية لخوض تحديات صعبة وغريبة ستأمر بها أحلام, وهي تظهر بشخصية مستبدة وحاكمة وتتعامل مع رعيتها باستبداد، وتملك عددا من الخدم والجواري، فجلست على عرشها، تربّعت على كرسيها واستقبلت «الحلوميين», كما تسميهم الفنانة أحلام، الذين وصلوا من كلّ أنحاء العالم العربي حاملين معهم مواهبهم وأحلامهم للفوز بالخاتم الحلومي في النهاية الذي سيفتح لهم أبواب الملكة على مصراعيه.

الخبر | اخبار السعودية " بعد وصفه بإعادة زمن العبودية.. إيقاف بث «ذا كوين» اليوم الخميس 17-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق