اخبار العالم الان نجوى إبراهيم تحتفل بعيد الأم مع «دينا فؤاد» و«نرمين الفقي»

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تستضيف الحلقة الجديدة، من برنامج «بيت العائلة» الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، المقررة إذاعتها الأحد المقبل، مجموعة من النماذج النسائية الناجحة، في عدد من المجالات المختلفة في إطار الاحتفال بعيد الأم، حيث مرت كلًا منهما بحالة فريدة في تجربة الأمومة.

في البداية تطل دعاء مبروك، مؤسسة جمعية "آيادى" لذوى الاحتياجات الخاصة من المكفوفين، وهى أيضًا والدة الشاب الكفيف محمد فريد الذي كرمه الرئيس السيسي، وتحكى دعاء خلال الحلقة عن تجربتها في الأمومة مع ابنها، وكيف ساندته حتى ألتحق بجامعة "هارفارد"، وعمل بعدها في أكبر الشركات في إنجلترا، لتعود بعدها إلى مصر وتفتتح مؤسسة "آيادى" لمساعدة كل المكفوفين لعيش حياة أفضل.

في الفقرة التالية تطل علينا بطلة العالم في الكاراتية شيماء أبو زيد بصحبة ابنتها الصغيرة، حيث تتحدث بطلة العالم عن مشوارها مع الكاراتيه، حيث حصلت على أولى ميداليتها وهى في الرابعة من عمرها، وتتحدث كذلك عن علاقتها بابنتها.

وتشهد الفقرة الثالثة استضافة الفنانة الشابة دينا فؤاد التي مرت بتجربة خاصة، حيث تتحدث عن تأثير وفاة والدتها عليها، خاصة وأنها كانت في سن صغير، كما أن دينا نفسها تأخرت في الإنجاب، وتتحدث كذلك عن تأثير الأسرة والأمومة في حياتها.

في الفقرة الرابعة والأخيرة تتحدث الفنانة نرمين الفقي عن حالة مختلفة تمامًا، حيث توضح تأثير والدتها عليها في قرار الإنجاب وتكوين أسرة.

الخبر | اخبار العالم الان نجوى إبراهيم تحتفل بعيد الأم مع «دينا فؤاد» و«نرمين الفقي» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق