اخبار العالم العربي الإفريقي يرعى بطولة الجونة للاسكواش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العربي الإفريقي يرعى بطولة الجونة للاسكواشحسن عبد الله رئيس البنك

تبدأ فعاليات بطولة الجونة المفتوحة للاسكواش أمام محط انظار العالم في 21 من إبريل إلى 29 من نفس الشهر، بمشاركة 56 لاعبًا من 20 دولة ليتنافسوا على لقب بطل بطولة الجونة العالمية المفتوحة للاسكواش وجوائز مالية يبلغ قدرها 150 ألف دولار.

 

قال حسن عبد الله نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك العربى الإفريقى الدولى، إن البنك قام برعاية بطولة الاسكواش لمدة خمسة أعوام متتالية حرصًا منه على دعم الرياضة وأعلاء اسم مصر في ذلك الشأن.

 

أضاف عبد الله :"إن دعم البنك وتشجيعه لهذه البطولة ساهم في ابرازها بشكل مشرف ويحقق معايير جديدة لبطولة الاسكواش التي تعكس ريادة مصر لهذه اللعبة وتؤكد على قدرات أبطال مصر في الاحتفاظ بتلك الريادة".

 

وقال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة :"تجمعت في هذه البطولة كل المقومات والعناصر الأساسية لإنجاحها وجعلها مثل يحتذى به عالميا". وأضاف عبد العزيز:" لابد وأن تتوافر خريطة رياضية بصفة دورية لاستقطاب السياحة الوافدة لمصر".

 

كما أكد عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش أن الاتحاد يقدم كل الدعم الممكن للبطولة ويشارك فيها نخبه من أفضل اللاعبين المصنفين عالميًا، موضحًا أن رياضة الاسكواش أصبحت من الرياضات المهمة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الرياضات الأخرى. 

 

وقال سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة "نتعاون مع كافة الوزارات المعنية للنهوض بالقطاع السياحي الذى يتعرض لأول مرة لازمة عنيفة لم تمر على مصر من قبل فيجب على القطاعين الخاص و العام التعاون واستغلال الأحداث الرياضية للترويج للسياحة بمصر".

 

ومن جانبه قال عمرو منسي بطل الاسكواش المصري السابق ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن إقامة مثل هذه البطولات هي السبب في جذب المصريين لمتابعة رياضة الاسكواش لرؤيتهم لنماذج مصرية مشرفة.

 



الخبر | اخبار العالم العربي الإفريقي يرعى بطولة الجونة للاسكواش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق