اخبار مصر العاجلة اليوم "في عيد الأم".. سيدة تعرض أبناها الأربعة للبيع من أجل شقة في بورسعيد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
"كل سنة وإنت طيبة يا أمي" عبارة يرددها العالم كل عام في مارس، إذ يحتفلون فيه بعيد الأم، ولكن ما أصعب أن يأتي العيد "على الأرصفة".

بـ"منطقة زرزارة القديمة" في بورسعيد.. استغاثت "أم" على أبواب ديوان المحافظة طالبة لشقة تسكن فيها مع أبناءها الأربعة، ترفع لافتة "فين العدل والإنصاف سيادة المحافظ 4 أولاد للبيع من أجل شقة"، تطوف السيدة محيط الديوان العام باحثة عن من يستجيب لشكواها لكن بلا جدوى.

وكانت إدارة التسكين بمحافظة بورسعيد، أعلنت نتيجة فحص 1345 حالة من المساكن العشوائية بمنطقة زرزارة بحي الضواحي الأسبوع الماضي.

وأكدت إدارة التسكين، عدم أحقية 635 منهم وتبين بعد فحص ملفاتهم حصولهم سابقا على وحدات سكنية.
وحفظت إدارة التسكين 190 حالة نظرًا لأنهم لم يتقدموا بأي مستندات خلال الموعد المحدد مسبقًا للفحص، وطلبت من أصحاب 34 ملف التوجه إلى وحدة معلومات التسكين بالديوان العام بالدور السابع لاستكمال بياناتهم.
وأشار بيان إدارة التسكين إلى إعلان أسماء المستحقين وباقي النتائج تباعًا فور الانتهاء من عمليات الفحص خلال الأسبوع المقبل.
كما أعلنت سيدتان في وقفة احتجاجية أمام ديوان المحافظة إضرابهما عن الطعام لحين حل مشكلتهما المتعلقة بالبحوث الاجتماعية الخاصة بالسكن الحكومي.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم "في عيد الأم".. سيدة تعرض أبناها الأربعة للبيع من أجل شقة في بورسعيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق