اخر الاخبار اليوم النواب في رحلة للواحات.. وأبوالعلا: نعد تقريرا مفصلا عن المشكلات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نظم مجلس النواب وفد لزيارة الواحات البحرية اليوم الخميس وذلك برئاسة الدكتور ايمن ابوالعلا عضو مجلس النواب عن دائرة اكتوبر والواحات البحرية ، وذلك بحضور كل من النائب أحمد سمير – نائب حزب مستقبل وطن واللواء أحمد العوضى عضو مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، والنائب عبد الحكيم مسعود ويأتى ذلك فى اطار الجولات التى ينظمها مجلس النواب للمناطق النائية للتعرف على المشكلات على الطبيعة .

وأكد الدكتور ايمن ابوالعلا في تصريحات صحفية اليوم ان الواحات البحرية عانت على مدار عقود متتالية من الاهمال وتردى الخدمات الصحية والتعليمية وسط تجاهل من الحكومات المتعاقبة ، مشيرا الى ان اللجنة سوف تعد تقرير مفصل عن الزيارة لعرضه على المجلس والاستماع الى شكاوى اهالى الواحات .

وقال ابوالعلا ان تلك الزيارات من شأنها التعرف بشكل واضح على المشكلات التى تواجه المواطنين فى المناطق النائية والسعى للتغلب عليها.

ومن المقرر أن يقوم الوفد البرلمانى المكون من 7 أعضاء بزيارة مصانع الحديد والصلب والفحم والمستشفيات وبعض القرى

الخبر | اخر الاخبار اليوم النواب في رحلة للواحات.. وأبوالعلا: نعد تقريرا مفصلا عن المشكلات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق