اخر الاخبار اليوم أندونيسيا تطور نظاما لمراقبة حرائق الغابات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكدت وزيرة البيئة والغابات الإندونيسية سيتي نوربايا ، اليوم /الخميس/، أن الحكومة تعمل على تطوير نظام لمراقبة حرائق الغابات والتعامل معها بصورة سريعة.
ونقلت وسائل الإعلام عن الوزيرة نوربايا، خلال مشاركتها في اجتماع تنسيقي حول حرائق الغابات في جاكرتا، اليوم قولها إن الحكومة الإندونيسية لم يعد بإمكانها الاعتماد على النظام الحالي المستخدم في مراقبة حرائق الغابات، بل يجب وجود نظام قوي للتعامل مع هذه المشكلة .
وأضافت أن مكافحة حرائق الغابات التي شارك بها المجلس الوطني للتخفيف من الكوارث الطبيعية والجيش والشرطة الوطنية والحكومات الإقليمية، أظهرت نتائج جيدة مقارنة بالأعوام الماضية، حيث انخفض عدد النقاط الساخنة بصورة كبيرة .
وأشارت الى أن هذا مؤشر جيد على أن الادارة التنفيذية تعمل بشكل صحيح، إلا أنه رغم ذلك يصعب الابقاء على النظام الحالي ويجب تطويره.
وتعاني إندونيسيا من انتشار حرائق الغابات بصورة كبيرة، ما يؤدي الى الكثير من حالات الاختناق بسبب استنشاق الدخان.
وقدرت الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث العام الماضي حوالي 6ر25 مليون إندونيسي تعرضوا مباشرة للضباب الناجم عن حرائق الغابات، والآلاف من الناس عانوا من التهابات في الجهاز التنفسي نتيجة لذلك.

الخبر | اخر الاخبار اليوم أندونيسيا تطور نظاما لمراقبة حرائق الغابات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق