اخبار اليوم طب المنيا ينظم دورة تدريبية في استخدام الأشعة في تشخيص أمراض الأطفال

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حضر الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا افتتاح الدورة التدريبية المكثفة في استخدام الأشعة بتطبيقاتها المختلفة في تشخيص أمراض الأطفال المشتركة بين قسمي الأشعة وقسم الأطفال بكلية طب المنيا بقاعة المؤتمرات الكبري بمني الحاسب الآلي بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية ونقابة الأطباء وإدارة التدريب بالتأمين الصحي وذلك خلال يومي 17 و18 مارس 2016 والتي حاضر فيها الدكتور ممدوح محفوظ أستاذ الأشعة بالقصر العيني ونخبة من اساتذة الأشعة بالجامعة.


جاء ذلك بحضور الدكتور حسني سيد عبد الغني عميد كلية الطب والدكتور أشرف محمد حسن الشريف رئيس قسم الأشعة والدكتور سمير تامر عبد القادر رئيس قسم الأطفال بكلية الطب وكانت اللجنة العلمية للدورة مكونة من الدكتورة إيناس عبد الجواد والدكتورة نادية الأمين والدكتورة جيهان بيبرس والدكتور سمير منير.


وأكد الدكتور أبو المجد بأنه إنطلاقاً من إيمان الجامعة بأهمية التعاون البناء بين قسم الاشعة لارتباطه الوثيق بين جميع الاقسام بكلية الطب فقد قدمت الجامعة كامل دعمها للقسم من أجهزة وتدريب ورفع كفاءة الأطباء في استخدام الأشعة بتطبيقاتها المختلفة.


واشاد الدكتور أبو المجد بالمجهد المبذول داخل المستشفيات الجامعية مؤكداً علي ثقته بكفاءة كوادر الجامعة الطبية في النهوض بالخدمة بالمستشفيات الجامعية ومعبراً بأن أمله دائماً هو شعور المريض البسيط بحجم المجهود والخدمة الائقة التي تقدم له. 

الخبر | اخبار اليوم طب المنيا ينظم دورة تدريبية في استخدام الأشعة في تشخيص أمراض الأطفال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق