اخبار العالم ضبط وكر لممارسة الدعارة بمدينة نصر

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبط وكر لممارسة الدعارة بمدينة نصرأرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث حماية الآداب بالقاهرة برئاسة اللواء وائل جبريل مدير الإدارة، من ضبط وكر لممارسة الرذيلة بمدينة نصر.

 

وكانت معلومات وردت إلى المقدم أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب، تفيد بقيام "سيدة  بإدارة شقة للأعمال المنافية للآداب بمدينة نصر ،وأكدت التحريات صحة المعلومات، وأشارت إلى أن المتهمة تسهل دعارة نسوة ساقطات نظير أجر مادى تحصل عليه من الرجال "1000 جنيه تتقاسمه مع الساقطة".

 

وبالعرض على اللواء محمود خلاف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الاداب ، كلف بتشكيل فريق عمل وداهمت قوة من مباحث الاداب العميد محمد الشربينى، رئيس قسم المعلومات والعقيد عماد العوضى،الشقة والقت القبض على 4 فتيات ورجلى اعمال خليجيين

 

وبمواجهتهم أمام اللواء هشام العراقى مدير مباحث القاهرة ،اعترفوا  بارتكاب الواقعة مقابل مبلغ 1000 جنيه في الساعة الواحدة، وتم التحفظ على مبالغ مالية وزجاجتى خمور وهواتف محمولة واوقيات ذكرية والملابس الداخلية والخارجية للمتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

الخبر | اخبار العالم ضبط وكر لممارسة الدعارة بمدينة نصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق