اخبار مصر الان أسامة هيكل: لقاءات رئيس الوزراء ونواب البرلمان هي الأولى من نوعها

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النائب أسامة هيكل، إن اللقاءات التي يعقدها رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، مع نواب البرلمان، تتم للمرة الأولى بين السلطة التنفيذية والتشريعية، في إطار عرض الملامح العامة لبرنامج الحكومة قبل عرضه على البرلمان، وهو أمر ضروري بحكم الدستور الجديد.

وأوضح هيكل، في تصريحٍ له، اليوم الخميس، أن استماع رئيس الوزراء إلى أفكار النواب ومطالبهم ورؤيتهم للقضايا المختلفة يعطي رئيس الوزراء فرصة لبناء توقعات لما سيدور تحت قبة البرلمان خلال عرضه للبرنامج.

وأضاف: أن رئيس الوزراء عرض خلال اجتماعه مع رؤوساء الهيئات البرلمانية للأحزاب، الملامح الرئيسية، والعناوين العامة لبرنامج الحكومة، دون الدخول في تفاصيل محددة لكن كان الهدف الأساسي من هذا اللقاء هو سماع وجهة نظر النواب.

وعن مدى رضا نواب البرلمان عن الحكومة، قال: "لا يمكن القول إننا راضون أو غير راضين بشكل عام، لكننا عبرنا عن ضعف الأداء العام لبعض الوزارات، وهذه الملاحظات لم تحظ بالتأكيد على تأييد كل الأطياف الممثلة للبرلمان في الاجتماع، لكن كل هيئة برلمانية عرضت وجهة نظرها فيما يتعلق بأداء بعض الوزارات".

وأضاف هيكل، أن الاجتماع تطرق لأزمة الدولار، وما يترتب عليها من آثار في ارتفاع الأسعار وملاحظاتهم بشأنها.

الخبر | اخبار مصر الان أسامة هيكل: لقاءات رئيس الوزراء ونواب البرلمان هي الأولى من نوعها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق