اخر الاخبار اليوم الإبقاء على أسعار الفائدة في الصين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر البنك المركزي الصيني اليوم الخميس، الإبقاء على أسعار الفائدة الرئيسية عند مستوياتها الحالية دون تغيير، رغم قرار مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي أمس زيادة أسعار الفائدة الأمريكية بمقدار 25 نقطة أساس (ربع نقطة مئوية).

وأبقى بنك الشعب (المركزي) الصيني على سعر الفائدة لودائع السبعة أيام عند مستوى2.55% ولودائع 14 يوما عند مستوى2.70% سنويا.

يذكر أن سعر الفائدة على الودائع السنوية في الصين لم يتغير منذ أكتوبر 2015 كان مجلس الاحتياط الاتحادي الأمريكي قد أعلن أمس الأربعاء زيادة أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس (ربع نقطة مئوية) لتتراوح بين 1.72% و2% وهو ما جاء متفقا مع توقعات الأسواق، حيث قال إن معدل البطالة يتراجع والتضخم يتحرك نحو المستوى المستهدف والإنفاق يتزايد.

وأشار المجلس في بيان إلى اعتزامه زيادة أسعار الفائدة مجددا خلال العام الحالي، وهي الخطوة التي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع قيمة الدولار أمام العملات الرئيسية الأخرى.

الخبر | اخر الاخبار اليوم الإبقاء على أسعار الفائدة في الصين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق