اخبار العالم الان «أمن المنوفية» يكشف لغز العثور على جثة طالب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مدير أمن المنوفية يتفقد قوات الأمن بقويسنا (صور)

كشفت المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، بإشراف اللواء أحمد عتمان مدير الأمن، غموض العثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر بالمنطقة الرابعة بقويسنا.

وبجهود فريق البحث برئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي، وضباط إدارة البحث وضباط وحدة مباحث مركز شرطة قويسنا، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام، تم كشف هوية الجثة حيث تبين أنها لـ "م. ع. م. ع" 16 سنة، طالب ومقيم دائرة مركز قويسنا، وباستدعاء والده تعرف عليه، وقرر أن نجله خرج مساء 10 من الشهر الجاري مستقلًا دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وهاتف محمول.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن الطالب شوهد في وقت متزامن مع اكتشاف أسرته اختفائه برفقة "م. ف. " 18 سنة، عاطل ومقيم دائرة المركز، والذي كان وراء ارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة باستدراج المجني عليه بحجة توصيله بالدراجة النارية، ثم هدده بسلاح أبيض "سكين" تم ضبطها، وإلقائه أرضا وكتم نفسه حتى فارق الحياة، وعقب ذلك استولى على الدراجة النارية والهاتف المحمول "تم ضبطهم بإرشاده".

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، واستمرار التحفظ على الدراجة النارية.

الخبر | اخبار العالم الان «أمن المنوفية» يكشف لغز العثور على جثة طالب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق