اخر الاخبار اليوم عمرو مصطفى : الفن المصرى " إباحى " وينشر الفواحش

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سيطرت حالة من الغضب الشديد على الفنان عمرو مصطفى، نتيجة الحادث المأساوي الذي وقع في مدينة بلبيس بالشرقية، حيث قتل طفل اثنين من أصدقائه داخل "سايبر نت"، بسلاح خرطوش.

وانعكست حالة الغضب على منشور على صفحة الفيس بوك الخاصة به، حيث وصف الفن المصري بالإباحي، الذي تتولى إنتاجه رؤوس أموال مجهولة المصدر، محمّلا إياه مسئولية مثل هذه الأحداث المأساوية.

وقال عمرو إن "الفن الآن هو الفن الإباحى، فن الخيانة، فن تعليم السجاير والمخدرات للأطفال، فن تعليم عدم بر الوالدين، فن نشر العشوائيات ، فن يخليك بالكتير حيوان ناطق، فهو فن نشر الحقد والكراهية بين الناس".

وطالب عمرو متابعيه بعدم الحكم على هذا المنشور إلا بعد مشاهدة المنشور السابقظ، وهو عبارة عن مقطع فيديو، مذاع في برنامج العاشرة مساءً، يشرح كارثة ارتكاب أطفال للجرائم تقليدا لأفلام المهرجانات، وآخرها واقعة قتل طفل لاثنين من أصدقائه داخل "سايبر نت" بمدينة بلبيس بالشرقية، في محاولة من الطفل تقليد النجم محمد رمضان في فيلم "عبده موتة".

الخبر | اخر الاخبار اليوم عمرو مصطفى : الفن المصرى " إباحى " وينشر الفواحش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق