اخبار تونس " هوندا تعلن رسميّا دخولها السّوق التونسية الخميس 17-3-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
في إطار أنشطتها الاجتماعية وتفتحها على المحيط الذي تنشط فيه، استضافت الجامعة الخاصة " إسبيما بزنز سكول " يوم الاربعاء 16 مارس 2016 في مقرها تظاهرة " اليوم الوطني للصناعات التقليدية " والذي جاء بتنظيم الديوان الوطني للصناعات التقليدية وذلك بحضور ممثلين عن الديوان وحرفيين تونسيين إضافة إلى طلبة " إسبيما بزنز سكول". وقدم الديوان الوطني للصناعات التقليدية في نهاية اليوم جائزة " حرفي العام " ل15 حرفيا والاعتراف بخبراتهم من خلال تتويج حياتهم المهنية في مجال الصناعات التقليدية التونسية.
ومن خلال هذا اليوم ،مكنت " إسبيما بزنز سكول " طلبتها من اكتشاف ثراء وزخم وقيمة قطاع الصناعات التقليدية عبر توفير فرص للتعرف على الحرفيين والمختصين في الديوان الوطني للصناعات التقليدية الذي سيتكفلون بشرح وتقديم مهن الصناعات التقليدية.
وتجدر الاشارة إلى أن عدد الحرفيين قد ارتفع إلى 14 ألف حرفي موزعين على 7 اختصاصات على غرار النسيج اليدوي وصناعة الملابس وصناعة المجوهرات وخشب الزيتون والأحجار.
من خلال شبكة دولية تضمّ 466 فرعا وشركة تابعة، تعمل هوندا على تطوير وتصنيع وترويج المنتجات الملاءمة للحاجيات الخاصة بالأسواق الإقليمية عبر العالم (أمريكا، أوروبا، افريقيا، الشرق الأوسط، آسيا واليابان).
بعد 66 سنة من صناعة السيارات، تخطّت هوندا عتبة ال300 مليون سيارة مصنّعة عبر العالم. تملك الشركة اليابانية 33 مصنعا على ملك المجمع موزّعة على 22 دولة (اليابان، الولايات المتّحدة، المكسيك، المملكة المتّحدة، تايلاند، الهند، الصين إلخ...).
هوندا: العلامة المبتكرة
تمثّل الأحلام مصدر إلهام بالنسبة لهوندا ويتجلّى ذلك خلال تصميم المنتجات المبتكرة التي تساعد في تحسين حركية الإنسان. "The Power of Dreams ‘' هي رؤية ترشد و تحفّز على مزيد المضي إلى الأمام.
احتلت هوندا سنة 2015 المركز 13 ضمن مجموعة تضم 20 شركة عالمية الأكثر اهتماما بالابتكار. استثمرت الشركة 6،8 مليار دولار في ميدان البحوث والتطوير ممّا يمثّل 5،7 % من رقم معاملاتها.
لمحة عن هوندا
هوندا موتور كمباني المحدودة شركة ناشطة في صناعة الدراجات النارية والسيارات وسيارات السّباق والدراجات الرباعية وتجهيزات الحدائق ومولّدات الكهرباء ومحرّكات القوارب والرّجال الآليين والطائرات الخاصة.
تأسّست سنة 1948 على يد المهندس سويتشيرو هوندا وصنّعت أولى سياراتها سنة 1963. تطوّر فرع السيارات بهوندا لينتقل من المركز السابع عالميّا سنة 2014 إلى المركز السّادس عالميا سنة 2015 بحجم مبيعات يقدّر ب4،47 مليون سيارة ما يمثّل 77،5% من رقم معاملات هوندا بكلّ فروعها.

الخبر | اخبار تونس " هوندا تعلن رسميّا دخولها السّوق التونسية الخميس 17-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق