اخر الاخبار اليوم : هادي يبحث مع السفير الأمريكي التطورات والمستجدات الميدانية باليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هادي وسفير أمريكا لدى اليمن - ارشيفية
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الثلاثاء, 24 أبريل, 2018 03:17:00 مساءً ]

بحث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،الثلاثاء، مع سفير الولايات المتحدة الامريكية لدى بلادنا ماثيو تولر مستجدات الاوضاع باليمن.
 
وبحسب وكالة سبأ الرسمية، اطلع الرئيس هادي، السفير الامريكي على التطورات والمستجدات الميدانية على الصعيد العسكري في مختلف الجبهات وكذلك جهود الحكومة الميدانية التي تبذلها لتوفير الخدمات وتطبيع الأوضاع في مختلف المحافظات والمناطق المحررة في ظل ظروف صعبه واستثنائية.
 
وأشاد رئيس الجمهورية بجهود الولايات المتحدة الامريكية والمجتمع الدولي لدعم اليمن وقيادتها الشرعية وتدعيم خيارات السلام المرتكز على المرجعيات الاساسية الثلاث لاستعادة أمن واستقرار اليمن بالتعاون والتنسيق مع جهود المبعوث الاممي مارتن غريفث.
  
من جانبه وضع ماثيو تولر الرئيس في صورة لقاءاته المختلفة المتصلة بالشآن اليمني والهادفة الى تدعيم قيادتها الشرعية في تحقيق وانجاز الاستحقاقات التي يتطلع اليها الشعب اليمني.
 
وأكد السفير الأمريكي موقف بلاده الثابت في هذا الإطار ومتطلعا الى نجاح جهود المبعوث الأممي الى اليمن.
 
كما جدد السفير الأمريكي دعم الولايات المتحدة لاستقرار الاقتصاد اليمني ودعم جهود البنك المركزي مع مختلف المؤسسات الدولية لمصلحة معيشة المواطن اليومية.
 
 


f0b7b2d8de.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


الخبر | اخر الاخبار اليوم : هادي يبحث مع السفير الأمريكي التطورات والمستجدات الميدانية باليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مسند ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق