اخبار اليوم حبس عامل 4 أيام لاتهامه بقتل شاب تربطه علاقة عاطفية بطليقته فى الواحات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2018-04-17 12:58:21

 

قررت نيابة جنوب الجيزة، حبس عامل قتل شابا خلال مشاجرة نشبت بينهما بمنطقة الواحات البحرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، وتقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان المجنى عليه.

وكشفت التحقيقات التى باشرتها نيابة أكتوبر، أن خلافات نشبت بين المتهم والمجنى عليه بسبب ادعاء الأول أن الثانى تربطه علاقة عاطفية بطليقته، وأن تلك العلاقة السبب وراء رفض زوجته العودة إليه، وأنه يوم الواقعة حدثت مشادة عنيفة بين الطرفين بسبب ذلك، استخدم خلالها المتهم سلاح أبيض وسدد طعنة نافذة لصدر المجنى عليه؛ فسقط على الأرض ينزف الدماء.

وأضافت التحقيقات، أنه تم نقل المجنى عليه للمستشفى، إلا أنه فارق الحياة، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم، واعترف خلال استجوابه بقتله المجنى عليه فى مشاجرة بينهما.

تلقى المقدم محمد أبو زيد رئيس مباحث مركز شرطة الواحات، بلاغا يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وبالتحرى تبين أن وراء الواقعة عامل، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطه، وأحيل للنيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.

الخبر | اخبار اليوم حبس عامل 4 أيام لاتهامه بقتل شاب تربطه علاقة عاطفية بطليقته فى الواحات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق