اخبار مصر العاجلة اليوم ما قصة الصورة التي ظهرت في لقاء «بن سلمان» و«كوشنر»؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جلس ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر، خلال زيارته الحالية للولايات المتحدة الأمريكية، والتي ستستمر لمدة ثلاثة أسابيع، وظهرت خلفهما صورة تجمع بين الملك عبد العزيز والرئيس الأمريكي روزفلت.

جسَّدت هذه الصورة أول لقاء جمع ممثلين من الولايات المتحدة والسعودية، إذ التقى الملك عبد العزيز بالرئيس الأمريكي روزفلت في 14 فبراير 1945.

ودعا روزفلت، نظيره السعودي إلى لقاء جمعهما على ظهر السفينة الأمريكية «كوينسي» في قناة السويس ودام الاجتماع لمدة خمس ساعات.

ووثقت الأمريكية راشيل بورنسون اللقاء في كتاب لها تروي فيه قصة اللقاء، قالت: كان مع وفد الملك عبد العزيز في هذا اللقاء ما يقارب 42 شخصًا، يحملون السيوف والأحزمة الذهبية والخناجر، وصعدوا جميعًا على متن السفينة «يو إس إس كوينسي»، وتضيف: كان عصر النفط قد ظهر، وأمريكا تريد بناء تحالفات عسكرية واقتصادية في ذلك الوقت.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم ما قصة الصورة التي ظهرت في لقاء «بن سلمان» و«كوشنر»؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق