اخر الاخبار اليوم 5 طرق للتعافى من علاقة حب فاشلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا أحد منا لم يمر بعلاقة حب لم يحالفها النجاح، ولكن الأغلب من الفتيات من يأخذ تلك الأمر على محمل التجربة الفاشلة الضائعة للوقت، ولكن هناك محملا آخر، وهي أن كل تجربة نمر بها في حياتنا نتعلم منها، ومن شأنها أن تضيف لنا لا محال.

لذا نقدم لكي طرق للتعافي من علاقة حب فاشلة بشكل سريع.

ابتعدي عن التعاطف..
حاولي أن تتخلصي من التعاطف مع أي شخص يقدم لكي هدية على سبيل المثال أو يقول لكي كلام إعجاب فليس كل شخص يقدم على ذلك فهو بيحبك أو معجب بكي بشكل شخصي عليكي أن تفرقي ما بين هذا وذاك، ولا تسرفي في إبداء تعاطفك مع قضية تخص أحد الأشخاص.

حافظي على المسافات..
لكي تتعافي من الشخص السابق لا معني ذلك أنك تدخلي علاقة جديدة فهناك مسافات عليكي أن تحافظي عليها خلال تعاملك مع الأشخاص، فأعطِ لنفسك فرصة فكلما مر الوقت ستكون قادرا على اكتشاف قيمتك ومن الذي يستحقها.

انظري لنفسك..
من الممكن أن تنظري لنفسك نظرة مختلفة بمعني أنك تقيمي الظروف التي كانت حولك لكي تستعيدي الثقة من جديد.

كوني أكثر مرونة..
مع مرور الوقت عليكي أن تكوني أكثر مرونة مما سبق، عند المرور بمحنة أو بإحداث صعبة أحيانا يعتقد الناس بأنهم سيعانون بقية حياتهم، لكنك ترتد وتستعيد وتصبح نسخة أقوى من نفسك.

زيادة الرغبة في مساعدة الآخرين..
اشتركي في جمعية خيرية على سبيل المثال حاولي أن تبدي رغبتك في مساعدة الآخرين بشكل كبير، أنت لست أول شخص يتم استغلاله، ولن تكون آخر شخص، هؤلاء الذين استغلوك يبحثون عن ضحايا جدد مرارا وتكرارا.

الخبر | اخر الاخبار اليوم 5 طرق للتعافى من علاقة حب فاشلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق