اخر اخبار التكنولوجيا اليوم تخلصي من خطوط الجسم البيضاء بهذه الطريقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تخلصي من خطوط الجسم البيضاء بهذه الطريقة

01:11 م الأربعاء 21 مارس 2018

مصراوي-

تحتوي زبدة الشيا على عديد من الفوائد الجمالية للبشرة والجسم، فهي تعمل على إزالة التجاعيد والخطوط البيضاء والتشقّقات، بالإضافة إلى أنها تعمل على محاربة البكتيريا المسبّبة للحبوب الداخليّة، التي تتواجد تحت الجلد، وغيرها الكثير، بحسب ما جاء بمجلة فوج العالمية للأزياء.

ذكر الموقع بأنه ينصح عند تجربة زبدة الشيا من قبل، ولم يتم الحصول على النتيجة المرجوة، يجب التأكد من شراء النوع الأصلي منها، فهناك عديد من الأنواع التجارية المقلّدة.

 أما عن الزبدة الأصلية، فهي تتميز بملمس ناعم ولون أصفر صافٍ كزبدة الطعام، ومعظم المنتجات المقلّدة تكون بيضاء اللون، كما أن استخدام زبدة الشيا يتطلّب منك المداومة على تدليك الجسم بها بشكل يومي.

استخدام زبدة الشيا لعلاج مشاكل البشرة، إليك الطرق التالية:

1-زبدة الشيا للتخلص من خطوط الجسم البيضاء

امزجي معلقتين من زبدة الشيا مع معلقة من زيت الزيتون، حتى يصبح ملمسه كـ"اللوشن"، ثم ابدئي بتدليك مناطق الخطوط البيضاء في جسمك، كالصدر والبطن والذارع، بشكل دائري من 5 إلى 10 دقائق.

2-زبدة الشيا لتفتيح بشرة الوجه

امزجي زبدة الشيا مع زيت الزيتون، أو استخدميها مباشرة على وجهك ورقبتك بحركات دائرية خفيفة لمدة 5 دقائق، كي تتشربها البشرة جيدًا.وبعد انتهاء المدة قومي بمسح الزبدة الزائدة باستخدام قطعة من القطن، كما يمكنك عمل نفس الطريقة على جميع مناطق الجسم الداكنة.

 ويفضل أستخدامها بعد الاستحمام مباشرة، عندما تكون مسام الجسم مفتوحة.

3-زبدة الشيا للتخلص من خشونة الركبة والكوع وتشقّقاتهما

استخدمي زبدة الشيا الخام مباشرة على مناطق جسمك الخشنة، ولا داعي لتخفيفها، فقط بتدليكها جيداً كي تتشربها البشرة تمامًا، كما عليك أن تداومي على استخدامها يوميًا ولمدة شهرين، وستبدئين برؤية النتيجة بعد 8 أيام، أما في بعض العلاجات الأخرى، كـ"الأكزيما"، فإن استخدام زبدة الشيا يتطلب وقتًا أطول.

 

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم تخلصي من خطوط الجسم البيضاء بهذه الطريقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق