اخبار اليوم حسين أبوالسعود يتحدث عن انتخابات نادي الصيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

 

أشار حسين أبو السعود المرشح علي مقعد الشباب بنادي الصيد إلى أن وجود أعداد كبيرة من المترشحين يوضح مدي الحب، والرغبة في العطاء لنادي الصيد.

وقال أبوالسعود خلال حديث تلفزيوني لبرنامج "مع شوبير" علي فضائية صدي البلد: "كثرة المترشحين بالنادي يصب في مصلحة نادي الصيد لأنه سيفرز شخصيات يكون لها دور فعال ومفيد للنادي".

وأضاف: "برنامجنا ينقسم لشقين أحدهما رياضي والأخر استثماري، ونسعي لرفع ميزانية النادي وتطوير منشآته، بدون وضع أعباء مالية علي الأعضاء".

وواصل: "النادي مكان للإستمتاع، ولن نزيد الأعباء المالية علي الأعضاء خاصة الأسر والعائلات".

وأكمل: "الرياضة أصبحت استثمار، ولن نستطيع عمل بطل بدون أموال والعكس، ونادي الصيد يقدم مواهب بإستمرار".

وتابع: "نفكر في عمل إدارة لتوجيه الطفل منذ البداية، لعمل بطل منه، وذلك حسب الرياضة التي تتناسب معها موهبته".

وأردف: "الجدول الزمني اللازم لتطوير الجانب الرياضي يستغرق حوالي 4 سنوات

وأوضح قائلا: "نادي الصيد ينقصه التواصل بين الأعضاء وبين مجلس إدارة النادي، والتواصل يصب في مصلحة النادي".

وأتم: "أنتظر نزول 30 ألف عضو، وأطالب أن لايحدث مؤامرات تجاه الأعضاء، والانتخابات بسيطة، ونشفق علي الأعضاء، وأرجو المشاركة بكثافة".

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم حسين أبوالسعود يتحدث عن انتخابات نادي الصيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق