عاجل

اخبار العالم أورنج تنفي عملها في إسرائيل كمشغل محمول

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أورنج تنفي عملها في إسرائيل كمشغل محمول

نفت شركة أورنج العالمية عملها في اسرائيل كمشغل للمحمول ، واضافت الشركة فى بيان رسمي اليوم الاثنين انها تعمل في كل من مصر والاردن وتونس، و قريبا في المغرب، بالإضافة الى دول اوربية و افريقية كثيرة تقترب من الـ 30 دول، كما ان شركة بارتنرز مشغل خدمات التليفون المحمول بإسرائيل لم تعد تستخدم علامة أورنچ التجارية.
جاء ذلك ردا على حملة المقاطعة التى دشنها البعض ضد اورنج بعد تغيير العلامة التجارية من موبينيل الى اورنج ، وكان ستيفان ريشارد رئيس مجلس ادارة اورنج العالمية قد اكد ان السوق المصري يعد من اكبر الاسواق التى تعمل فيها الشركة في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا حيث وصل عدد عملاءالشركة في هذه المنطقة 100 مليون مشترك منهم 33 مليون مشترك من مصر وحدها.

كانت صحيفة يديعوت احرنوت الاسرائيلية قد اكدت عبر موقعها على الانترنت ان الحكومة الاسرائيلية تقاضي اورنج بعد فسخها تعاقدها التجاري مع شركة بارتنر الاسرائيلية وطالبتها بتعويض 5 ملايين دولار عن كل عام.



الخبر | اخبار العالم أورنج تنفي عملها في إسرائيل كمشغل محمول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق