اخبار الجزائر " تخصيص 108 منصب لمسابقة الأساتذة لتمنراست الاثنين 14-3-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خصصت مصالح وزارة التربية الوطنية، أكثر من 108 منصب في مسابقة الأساتذة لولاية تمنراست، والمزمع إجراؤها خلال نهاية الشهر الحالي. وتوزعت المناصب، بين 75 منصبا في مادة اللغة العربية، إضافة إلى30 منصبا في اللغة الفرنسية، بينما كان حصة اللغة الأمازيغية ثلاثة مناصب، من اجل توسيع عملية تدريس هذه اللغة، خاصة في وقت تدرس في مدارس نموذجية بمقر عاصمة الولاية، وستشرع مصلحة مديرية التربية في استلام الملفات، ابتداء من 17 من الشهر الحالي، بكل من مقر المديرية بتمنراست، ومقر التنسيقية بعين صالح، لتخفيف من تنقل المترشحين من منطقة تديكلت.
أما الجديد هذا العام، أن عملية التوظيف تتم على أساس المسابقة، وليس الشهادة كما كان معمولا به سابقا، وفي سياق متصل اعتبر العديد من المختصين في القطاع التربوي، بأن عدد المناصب المخصصة للولاية، تبقى غير كافية، بالنظر إلى عدد المناصب الحالية الشاغرة، والتي أسندت فيها عملية التدريس إلى المستخلفين، خاصة بالقرى الحدودية والنائية.

الخبر | اخبار الجزائر " تخصيص 108 منصب لمسابقة الأساتذة لتمنراست الاثنين 14-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق