اخر الاخبار اليوم تأجيل محاكمة 114 متهما في أحداث مركز شرطة سمالوط بالمنيا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قررت محكمة جنايات المنيا،اليوم الاثنين، برئاسة المستشار عادل فلتس، تأجيل إعادة محاكمة 114 من الإخوان وأنصارهم، المتهمين في أحداث اقتحام قسم شرطة سمالوط، ضمن تداعيات فض اعتصامي رابعة و النهضة، لجلسة 14 يونيو المقبل، مع إخلاء سبيل جميع المتهمين المحبوسين بدون ضمان مالي، و إخلاء سبيل 3 آخرين بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه.

وقال خالد الكومى، محامى المتهمين، أن المحكمة استمعت اليوم لأقوال 70 متهماً من إجمالي المتهمين، كما أطلعت على حافظة المستندات التي قدمها الدفاع إلى المحكمة .

وكانت محكمة النقض قد قبلت الطعن على أحكام الإعدام والمؤبد والسجن المشدد لعدد 114 متهماً من الإخوان، في شهر ديسمبر الماضي، و كانت قد صدر ضدهم حكم بإعدام 8 متهمين، والمؤبد لعدد 77 متهما والسجن المشدد بين 7 سنوات و10 سنوات لباقي المتهمين بجلسة 15من شهر سبتمبر الماضى أمام دائرة الجنايات بالمنيا.

وكانت النيابة العامة بالمنيا، أحالت 119 متهماً من عناصر الإخوان لمحكمة الجنايات، بتهم اقتحام قسم شرطة مركز سمالوط، والتعدي علي منشآت شرطية وحكومية، وقتل 2 من عناصر الشرطة "خفير وفرد نظامي"، وإثارة الشغب والعنف، ومحاولة اقتحام مبني المحكمة الجزئية ومجلس المدينة، والتظاهر وقطع الطرق والعنف، وإثارة أعمال الفوضى، وتكدير الأمن والسلم العام، والانضمام لجماعة محظورة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم تأجيل محاكمة 114 متهما في أحداث مركز شرطة سمالوط بالمنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق