عاجل

اخبار اليوم إنهيار جزئى بمستشفى تلا فى المنوفية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت مستشفى تلا المركزى بمحافظة المنوفية، انهيارًا جزئيًا بأحد أسقفها، نتيجة تراكم مياه الأمطار أعلى السطح، بعد موجة الطقس السيئ التى شهدتها البلاد أمس، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد خالد عبد الحليم رئيس مباحث التموين، يفيد من تعرض مستشفى تلا المركزى بمحافظة المنوفية، انهيارًا جزئيًا بأحد أسقفها، نتيجة تراكم مياه الأمطار أعلى السطح، بعد موجة الطقس السيئ التى شهدتها البلاد أمس، وبالانتقال تبين انهيار جزئى ولم تحدث أى إصابات بشرية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانبها أكدت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، أن الانهيار لم يسفر عن وقوع إصابات بين المرضى أو العاملين بالمستشفى.

وأشارت وكيل الوزارة إلى أنه تم تشكيل لجنة من المديرية والأبنية ومجلس المدينة تقوم الآن بمعاينة الجزء المنهار لدراسة إعادته وإصلاح المبنى من جديد، مؤكد أنها تابعت الحادث مع لجنة مشكلة من مجلس مدينة تلا للوقوف على مدى الخسائر. 

 

الخبر | اخبار اليوم إنهيار جزئى بمستشفى تلا فى المنوفية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق