عاجل

اخبار العالم أوغلو يؤكد تورط حزب العمال الكردستاني فى تفجير أنقرة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو

أدان رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو التفجير الإرهابي الذي استهدف المدنيين بأنقرة مساء أمس الأحد في منطقة "كيزيلاي" بقلب العاصمة التركية أنقرة، وخلف 37 قتيلا و71 جريحا، مشيرا إلى أن المعلومات الاستخباراتية تؤكد تورط منظمة حزب العمال الكردستاني .

كان أوغلو قد أجل زيارة كان من المقرر أن يقوم بها غدا الثلاثاء إلى الأردن بسبب الهجوم الإرهابي، كما أجرى اتصالا هاتفيا بنظيره الأردني عبد الله النسور، وأبلغه التأجيل دون تحديد موعد آخر.
وعلى صعيد متصل،أدان قادة الأحزاب الممثلة فى البرلمان التركي وهى ( الشعب الجمهوري، الحركة القومية ، الشعوب الديمقراطية تفجير أنقرة الإرهابي.
وأدان زعماء الأحزاب الممثلة فى البرلمان التركي وهى الشعب الجمهوري المعارض كمال كليجدار أوغلو ،والحركة القومية اليميني المتشدد دولت بهتشلي ، الشعوب الديمقراطية الكردي صلاح الدين دميرطاش الهجوم الارهابي بأنقرة الذى يستهدف الاستقرار والسلم الاجتماعي بالبلاد".



الخبر | اخبار العالم أوغلو يؤكد تورط حزب العمال الكردستاني فى تفجير أنقرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق