اخبار فلسطين اليوم كوادر و أعضاء حركة فتح برفح تزور الآغا و تجدد العهد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
نظم وفد من كوادر و أعضاء حركة فتح بمحافظة رفح زيارة للدكتور زكريا الآغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير و عضو اللجنة المركزية لحركة فتح و مسئول ملف اللاجئين الفلسطينيين و ذلك عصر اليوم الأحد بمنزله بمدينة غزة .

ومن جهته قال الآغا بأن ما حدث خارج عن التقاليد الفلسطينية وفي وقت نحن بأمس الحاجة إلى الوحدة و التلاحم مؤكدا على أن اللجنة المكلفة من قبل السيد الرئيس تأخذ ملف المقطوعة رواتبهم على محمل الجد حيث تم حل مشكلة 200 شخص منهم ولم يتبق سوى 20 اسم فقط وجاري العمل على انجازها مضيفا انه لن يهدأ إلا بعد حل المشكلة بشكل جذري مرددا " الله يسامحهم , على الأقل بنعمل من اجل أبناءهم " واعدا بالاستمرار حتى إنهاء هذا الملف .

واستطرد الآغا إن ما يحزنني انه تم تعطيل المنحة الطلابية و التي يستفيد منها 8000 طالب بسبب ما حدث من تهجم على المكتب وإغلاقه .

المختار أبو إسماعيل ماضي استنكر في كلمته التي القاها عن الوفد الزائر من كوادر و أعضاء استنكر الاعتداء الآثم الذي تعرض له مكتب الدكتور زكريا الآغا واصفا  هذه الفئة بالخارجة عن الصف الوطني.

وأضاف ماضي إن الدكتور الآغا هو رمز من رموز الثورة الفلسطينية و ممثل الرئيس و ممثل منظمة التحرير الفلسطينية و التي هي تمثل الشعب الفلسطيني كافة .

و أشاد الوفد في ختام زيارته بجهود الدكتور الآغا في خدمة القضية الفلسطينية بأسرها و لاسيما قضية اللاجئين و زياراته
وجولاته المكوكية خاصة في دول الجوار لخدمة قضية اللاجئين العادلة .

3d081a998b.jpg

9fdf720444.jpg

28930963f9.jpg

الخبر | اخبار فلسطين اليوم كوادر و أعضاء حركة فتح برفح تزور الآغا و تجدد العهد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق