اخبار العالم عامل إخوانى يُسلم ضباط الشرطة للجماعات الإرهابية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر أحمد ربيع وكيل أول نيابه حوادث شرق القاهرة، بحبس إخوانى أربعة أيام على ذمه التحقيقات، لاستغلاله عمله في محل تنظيف ملابس معظم زبائنه من ضباط الشرطة والهيئات القضائية، ويقوم بجمع المعلومات الخاصة وعناوينهم وأرقام هواتفهم، لإرسالهم للجماعة، تمهيدًا لاستهدافهم من قبل منفذي العمليات الإرهابية ضد الشرطة.

 

وكانت معلومات وردت لرئيس مباحث النزهة من صاحب محل تنظيف ملابس دائرة القسم، تفيد قيام أحد العمال في المغلسة بالاحتفاظ بأرقام هواتف وعناوين الزبائن.

 

وعلى الفور تم إخطار اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وتم تشكيل فريق بحث ضم مباحث قسم شرطة النزهة، وضباط مباحث فرقة شرق القاهرة، والأمن الوطني، وبفحص البلاغ تبين أن المتهم له ميول إخوانية.

 

كما كشفت التحريات اتصال العامل ويدعى جمعة .ع "22 سنة" بالجماعات الإسلامية، وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهم وعثر بحوزته على المواد المستخدمة في تصنيع القنابل البدائية، واعترف بجمع المعلومات الخاصة بالضباط والهيئات القضائية وتسليمها لأفراد الجماعة، تمهيدًا لاستهدافهم والتخلص منهم.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم، وأمرت بسرعة عمل التحريات حول الواقعة، وأرسلت المواد المضبوطة للمعمل الجنائي للتعرف عليها، ووجهت بسرعة كشف الأطراف التي يتعاون معها المتهم وضبطهم.



الخبر | اخبار العالم عامل إخوانى يُسلم ضباط الشرطة للجماعات الإرهابية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق