اخبار فلسطين اليوم وفد من أعضاء المجلس التشريعي يهنئون سفير فنزويلا

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني، اليوم الاثنين 14-3 مقر السفارة الفنزويلية في رام الله لتهنئة السفير الجديد لدى السلطة الفلسطينية "ماهر طه صافي، وضم الوفد كلاً من النواب (النائب د.أيمن دراغمة، النائب أ.عبد الجابر فقهاء، النائب احمد مبارك والنواب المبعدين عن محمد طوطح واحمد عطون)، وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة لقاءات يعقدها أعضاء المجلس التشريعي، مع السفراء وممثلي الدول في السلطة الفلسطينية.

وناقش النواب مع السفير العلاقات الفلسطينية الفنزويلية، والموقف الفنزويلي الداعم للقضية الفلسطينية ولأبناء شعبنا، منذ عهد الراحل هوغو تشافيز، وحتى الرئيس الحالي نيوكلاس مادورو.


وتم التطرق للحديث عن الملف الفلسطيني والمصالحة وانتهاكات الاحتلال بحق النواب والشعب الفلسطيني وبحق المدينة المقدسة والمسجد الأقصى المبارك.

وشكر سعادة السفير صافي النواب على هذه اللفتة وأكد على موقف فنزويلا الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني ومطالبته بالحرية والاستقلال، مع العلم أن فنزويلا قطعت علاقاتها مع اسرائيل منذ حرب غزة عام 2008. لانحياز القيادة الفنزويلية مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

وأكد السفير على نقل هذه القضايا للمحافل الدولية المختلفة مستثمراً العلاقات وحضور فنزويلا على الساحة الدولية لنصرة هذه القضية.


الخبر | اخبار فلسطين اليوم وفد من أعضاء المجلس التشريعي يهنئون سفير فنزويلا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق