عاجل

اخبار العالم عميد الدعوة الإسلامية: التقليل من الأزهر "حقد"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جانب من الندوة

استنكر الدكتور جمال فاروق، عميد كلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر، الهجمة الإعلامية التى يتعرض لها الأزهر الشريف خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن الأزهر فخر لمصر و للعالم الإسلامى كله، وأن اتهامه أو التقليل منه نابع من حقد الحاقدين.

وأعرب فاروق، خلال كلمته بندوة "فتاوى المتطرفين وأثرها فى تدمير المجتمع" المنعقدة بكلية الدعوة الإسلامية، اليوم الإثنين، عن أسفه لتورط أحد المنتسبين للكية فى قتل النائب العام هشام بركات، مضيفا أن هذا السلوك الإجرامى التى تقوم به هذه العصابات لا يمت للأزهر بصله لا عقيدة ولا منهج، مشيدا بجهود قضاة مصر الشرفاء ورجال شرطتها وجيشها البواسل حماة الوطن ورعاة الأمن والأمان.

وأهاب عميد  الكلية، جميع الشباب المصريين عامة وطلاب الأزهر خاصة، بإتباع المنهج الأسلامى الوسطى ما جاء فى القرأن والسنة والبعد عن كل التيارات المنحرفة والافكار الشاذة المتطرفة التى تبثها الجماعات والتنظيمات الإرهابية.



الخبر | اخبار العالم عميد الدعوة الإسلامية: التقليل من الأزهر "حقد" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق