اخر اخبار مصر العاجلة اليوم رئيس البرلمان لرؤساء التحرير: أتعامل مع 595 حزبا داخل البرلمان

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أنه يترأس مجلس نواب استثنائى سواء فى تشكيله أو أدائه، لافتا إلى أن الأغلبية تحت قبة البرلمان من المستقلين، قائلا "أنا أشعر أننى أتعامل مع 595 حزبا داخل البرلمان".

وقال عبد العال فى بداية لقائه برؤساء تحرير الصحف، الصحافة ظلمتنى لإننى أدير أكبر اختلاف فى تاريخ مصر وأكبر عدد لمجلس نيابى فى تاريخ البلاد.

وأضاف "العدد كبير ولا توجد أحزاب أغلبية وهناك صعوبة فى التحكم، ورغم القسوة الصحفية إلا أننى أحترم النقد ودائماً أنحاز إلى حرية الصحافة داخل وخارج مجلس النواب".

وأشار عبد العال إلى أن 70%‏ من نواب البرلمان هم أعضاء جدد، مشيرا إلى عدم وجود أحزاب تتحكم فى توجهات العمل، قائلا "ولذلك عندما أحضر اجتماع لا بمكن أن أتنبأ كيف سينتهى القرار".

وأوضح رئيس مجلس النواب أنه لا يوجد مجلس نيابى فى مصر كان ينجز مشروعات قوانين تتكون من 440 مادة كما حدث هذه المرة فى مشروع اللائحة الداخلية الجديدة للبرلمان.

الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم رئيس البرلمان لرؤساء التحرير: أتعامل مع 595 حزبا داخل البرلمان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق