اخبار تونس " زبير الشهودي يكشف عن فحوى لقاء راشد الغنوشي بعبد العزيز بوتفليقة الاثنين 14-3-2016"

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أدى رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي زيارة إلى الجزائر مرفوقا برفيق عبد السلام ومحمد بن سالم، وقد التقى وفد النهضة بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة بالجزائر العاصمة، وبحضور كل من الوزير الأول الجزائري، عبد المالك سلال، ووزير الدولة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي رمطان لعمامرة، ووزير الشؤون المغاربية والاتحاد الافريقي وجامعة الدول العربية، عبد القادر مساهل. وفي هذا السياق وصف مدير مكتب الغنوشي، زبير الشهودي زيارة راشد الغنوشي إلى الجزائر بالودية والرمزية، مضيفا أن اللقاء تناول وضع المنطقة ككل والملف الليبي وسبل التعاون بين البلدين.
وتابع زبير الشهودي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاثنين 14 مارس 2016، بأنه تم الاتفاق على رؤية واستراتيجية مستقبلية حول اعتبار الجزائر وتونس قاطرة لفض النزاع الليبي واحتوائه كخطوة أولى في اتجاه بناء المغرب العربي.
وأوضح الغنوشي أن اللقاء لم يكن رسميا حتى يتم التطرق على سبيل المثال إلى مسائل تهم سياسية الدولتين في مجابهة الارهاب التي تبقى من مشمولات الجهات الرسمية أي الحكومة، وفق تقديره.

الخبر | اخبار تونس " زبير الشهودي يكشف عن فحوى لقاء راشد الغنوشي بعبد العزيز بوتفليقة الاثنين 14-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق