اخبار فلسطين اليوم الشيخ عكرمة صبري يزور خيمة الاعتصام للأسير محمود الفسفوس

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
زار رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس الدكتور عكرمة صبري، خيمة الاعتصام والتضامن مع الأسير محمود الفسفوس المضرب عن الطعام منذ ثلاثة أسابيع إحتجاجا على اعتقاله الاداري للمرة الثالثة على التوالي. وكان في استقباله رئيس بلدية دورا الدكتور سمير النمورة وعدد من أعضاء المجلس البلدي وإقليم الجنوب وعدد من الكادر الفتحاوي ورؤساء المؤسسات في المدينة.

و أكد صبري خلال كلمته التي ألقاها، على ضرورة الاستمرار في التضامن مع الأسرى وبفاعلية أكثر ومشاركة أوسع وعلى كافة المستويات، وقال:" نحن أمام حياة بشر مهددة بالموت وهذا يتطلب على الجميع الوقوف أمام مسؤولياتهم الوطنية والأخلاقية ويجب الضغط على الجانب الإسرائيلي للإفراج عن جميع الأسرى، كما وهنئ المعلمين والطلاب عودتهم للمدارس متمنيا استكمال العام الدراسي للجميع وان تكون سنة تعليمية مثمرة مليئة بالنجاح والإنجازات".

ورحب النمورة بزيارة الدكتور عكرمة والوفد المرافق له، قائلا:" إن الأسرى يقدمون شبابهم مهرا لأغلى الأوطان فلسطين ويجب علينا جميعا الوقوف بجانبهم من خلال الحراك الشعبي المستمر في التضامن مع أسرى الحرية". كما ووجه النمورة التحية إلى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، لما يبذلونه من جهد في الإفراج عن الأسرى .

  e70d457e7a.jpg

45d7c747ba.jpg

be2c179e1e.jpg

الخبر | اخبار فلسطين اليوم الشيخ عكرمة صبري يزور خيمة الاعتصام للأسير محمود الفسفوس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق